0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة
ما قصة عريس الخانكة؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل ما قصة عريس الخانكة ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول ما قصة عريس الخانكة في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

في يوم 20 يوليو 2023، اهتزت مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية بمصر، بخبر مقتل عريس لم يكمل 25 يومًا بعد زفافه، على يد 4 أشخاص من إحدى العائلات.


القصة


كان الشاب محمد أحمد، وشهرته "موزة"، يعمل في مطحن دقيق ملك أسرته، وبعد انتهاء إجازة شهر العسل، خرج للعمل في صباح يوم 20 يوليو، ففوجئ بسيارة تقف أمامه، ونزل منها 4 أشخاص، وفتحوا النار عليه، مما أدى إلى إصابته برصاصة في الرأس، أدت إلى وفاته.


التفاصيل


تبين أن سبب الجريمة هو أن نجل عم محمد، يدعى "علاء"، كان قد تعرض لفتاة من عائلة المتهمين، ومعاكسها وتعديه عليها بالصفع على وجهها عدة مرات بعدما ردت على معاكسته لها.


حاولت عائلة الفتاة، التي كانت غاضبة من ابن عم محمد، التواصل مع أسرة محمد، لإصلاح الأمر، لكن أسرة محمد رفضت، مما دفع عائلة الفتاة إلى الانتقام من محمد، ظنًا منهم أنه هو من قام بمعاكسة ابنتهم.


الحكم


أصدرت محكمة جنايات شبرا الخيمة حكمًا بالإعدام شنقًا لصاحب مغسلة وعاطل، وكذلك السجن المؤبد لـ 3 متهمين آخرين، لاتهامهم بقتل محمد أحمد، والمعروف بـ "عريس الخانكة"، مع سبق الإصرار والترصد.


الخاتمة


هذه الجريمة هي واحدة من العديد من الجرائم التي تحدث في مصر بسبب الانتقام العشائري، والتي تؤدي إلى ضياع العديد من الأرواح البريئة.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...