0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة
من هو جاكوب لاغرون ومن هي زوجته وما قصة زفاف القرن؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل من هو جاكوب لاغرون ومن هي زوجته وما قصة زفاف القرن ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول من هو جاكوب لاغرون ومن هي زوجته وما قصة زفاف القرن في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

جاكوب لاغرون ومادلين بروكواي هما زوجان أمريكيان اشتهرا بإقامة حفل زفاف فاخر وضخم في باريس بتكلفة تزيد عن 50 مليون دولار، والذي وُصف بـ"زفاف القرن". أُقيم الزفاف في 18 نوفمبر، واستمرت الاحتفالات لمدة 5 أيام في مواقع مختلفة بمدينة باريس، شملت قصر فرساي ودار الأوبرا في باريس، مع مشاركة فرقة "مارون 5" في إحدى الحفلات​​​​​​​​.


مادلين، البالغة من العمر 26 عامًا، تلقت معاملة كبار الشخصيات طوال الأسبوع الذي سبق الزفاف، وشملت هذه المعاملة سائقًا خاصًا وفريقًا للشعر والمكياج ومصممي أزياء. وثقت مادلين زفافها بأكمله وشاركته على "تيك توك"، مما أدى إلى انتشار واسع لمقاطع الفيديو وتساءل الكثيرون عن قصتهما وكيفية تمكنهما من إقامة حفل زفاف بهذا البريق​​​​.


بالنسبة للأماكن التي أُقيمت فيها الاحتفالات، فقد تضمنت جولة خاصة في قصر فرساي، زيارة لبرج إيفل، وعشاء في دار الأوبرا بباريس، حيث تم تزيين المبنى بالكامل بمئات الزهور وقدرت تكلفته بأكثر من 325 ألف دولار. ويبدو أن موقع حفل الزفاف كان في الهواء الطلق في حديقة تطل على برج إيفل​​​​​​​​.


مادلين ارتدت فستان زفاف أبيض أنيق مكشوف الكتفين مع ذيل طويل، وقد قامت فرقة "مارون 5" بأداء موسيقي في وقت لاحق من المساء​​​​.

مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...