0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة
كم عمر الأميرة رجوة ال سيف زوجة الأمير الحسين بن عبدالله؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل كم عمر الأميرة رجوة ال سيف زوجة الأمير الحسين بن عبدالله ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول كم عمر الأميرة رجوة ال سيف زوجة الأمير الحسين بن عبدالله في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الأميرة رجوة ال سيف هي شخصية معروفة في العالم العربي.

وُلدت في العاصمة السعودية الرياض، وهي ابنة خالد المساعد السيف آل سيف.

 تعود أصول رجوة آل سيف إلى قبيلة سبيع في المملكة العربية السعودية وعائلتها من العوائل المعروفة داخل المجتمع السعودي.


 درست الأميرة رجوة الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز بنيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتمتع بشخصية ذكية وجذابة، وتجيد التحدث بالإنجليزية بطلاقة، حتى باتت نموذجا مشرفا للمرأة العربية الشابة والمتحضرة، الساعية بشكل دائم إلى تحقيق أهدافها وطموحاتها.


للأميرة رجوة عدة مواهب تمتلكها، منها على سبيل المثال لا الحصر التصوير الفوتوغرافي والرسم، إلى جانب تصميم الديكور والأثاث، وفوق كل هذا تحرص على المشاركة في الأعمال الخيرية، بحضورها مختلف الفعاليات التي تخدم هذا التوجه.


أما بالنسبة لعمر الأميرة رجوة ال سيف، فهي من مواليد 28 أبريل 1994، وبالتالي، عمر الأميرة رجوة ال سيف هو 30 عامًا في الوقت الحالي عام 2024.


الأميرة رجوة ال سيف تزوجت من الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد الأردن.


 تم الإعلان عن خطوبتهما في 17 أغسطس 2022، وأقيم حفل الخطوبة في منزل والد رجوة في الرياض. وفي 1 يونيو 2023، عُقد قرانها على الأمير الحسين في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان، واُقيم حفل ومأدبة زفاف في قصر الحسينية بحضور ضيوف من قادة دول وأولياء عهد وشخصيات من دول عدّة.

 بعد عقد القران على الأمير الحسين، صدرت الإرادة الملكية السامية بمنح رجوة بنت خالد آل سيف لقب «صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين».

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 24، 2024 في تصنيف منوعات بواسطة مجهول
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...