0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
ما هو اعلى برج بالعالم؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل ما هو اعلى برج بالعالم ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول ما هو اعلى برج بالعالم في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

أعلى برج في العالم هو برج خليفة، ويقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يبلغ ارتفاعه 828 متر (2,717 قدم)، مما يجعله أيضًا الأضخم من حيث الحجم. تم الانتهاء من بناء برج خليفة في عام 2010، ومنذ ذلك الحين، يحتل المرتبة الأولى كأعلى برج في العالم.


تاريخيًا، كان أطول هيكل من صنع الإنسان في العالم هو الهرم الأكبر في الجيزة بمصر، والذي استمر على رأس القائمة لمدة تزيد عن 3800 عام. ومنذ بناء الهرم الأكبر، شهدت العديد من التطورات والتقدم في مجال بناء الأبراج الشاهقة.


تقوم منظمة المباني الشاهقة والمساكن الحضرية (CTBUH) بتصنيف وتحديد أطول المباني في العالم. ووفقًا لتصنيفها، يُعتبر برج خليفة الأطول بارتفاع يبلغ 828 متر (2,717 قدم).

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...