0 تصويتات
في تصنيف دراسة وتعليم بواسطة
ماذا نسمي الاطعمه التي تمد الجسم بما يحتاجه من العناصر للقيام بوظائفها الحيويه؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل ماذا نسمي الاطعمه التي تمد الجسم بما يحتاجه من العناصر للقيام بوظائفها الحيويه ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول ماذا نسمي الاطعمه التي تمد الجسم بما يحتاجه من العناصر للقيام بوظائفها الحيويه في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

عند التفكير في الأطعمة التي تلعب دورًا مهمًا في تزويد الجسم بالعناصر الضرورية لأداء وظائفه الحيوية، نجد أن هذه الأطعمة تشكل جزءًا أساسيًا من النظام الغذائي الصحي. تتنوع هذه الأطعمة لتشمل مجموعة واسعة من المواد الغذائية التي تحتوي على الفيتامينات، المعادن، البروتينات، الكربوهيدرات، والدهون الصحية. يأتي أهمية هذه الأطعمة من كونها تساهم في تعزيز صحة الجسم، دعم وظائف الأعضاء، والمحافظة على الطاقة والحيوية.


تشمل هذه الأطعمة الخضار والفواكه، الحبوب الكاملة، المصادر البروتينية مثل اللحوم الخالية من الدهون، الدواجن، الأسماك، البقوليات، وكذلك الأطعمة الغنية بالدهون الصحية مثل الأفوكادو، المكسرات، والبذور. كل هذه المكونات الغذائية تعمل معًا لضمان توفير التغذية المثالية للجسم.


إذن، الإجابة على السؤال: ماذا نسمي الأطعمة التي تمد الجسم بما يحتاجه من العناصر للقيام بوظائفها الحيوية؟ هي "الأطعمة المغذية" أو "الغذاء الصحي".

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 26، 2021 في تصنيف دراسة وتعليم بواسطة مجهول
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...