0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة
من هو العميد عبدالغني شعلان؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل من هو العميد عبدالغني شعلان ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول من هو العميد عبدالغني شعلان في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

عبدالغني شعلان : هو العميد عبدالغني على بعدالله شعلان, قائد عسكري يمني تخرج من كلية الطيران والدفاع الجوي في السنة الميلادية 2004.


هذا وقد أصدر محافظ محافظة مأرب, رئيس اللجنة الأمنية, اللواء سلطان العرادة, قرارا بتكليف العقيد عبدالغني شعلان قائداً لقوات الأمن الخاصة.


عين في العديد من المناصب في الجيش اليمني منذ رئاسة الراحل علي عبدالله صالح إلى السنة الميلادية 2021 حيث تم تعيينه قائد لقوات الأمن الخاصة في مأرب.


كما  عين نائباً لمدير شرطة محافظة الجوف بالعام 2014م وقد تدرج في المناصب العسكرية والأمنية حيث سبق له العمل رئيس عمليات الكتيبة 17، وقائدا للسرية الأولى بالكتيبة التاسعة بالفرقة الأولى مدرع، وكاتب مالي للواء 170 دفاع جوي تعز وعدد من الألوية (لواء النقل والرعاية ، 130 دفاع جوي) وكاتباً مالياً بقيادة القوات الجوية في صنعاء 2009م.



 

كما حصل على العديد من الدورات التخصصية أبرزها: (دورة هندسة صواريخ لمدة عام من قبل خبراء عراقيين ، ودورة حتمية ترقية ، ويمتلك مهارات الكاراتيه والتايكوندو).


استشهد العميد عبدالغني شعلان اليوم السبت 27 فبراير 2021 في معارك الجيش الوطني ضد مليشيات الحوثي بمأرب.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 30، 2024 في تصنيف منوعات بواسطة أجاوبك
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 24، 2024 في تصنيف منوعات بواسطة أجاوبك
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 19، 2024 في تصنيف منوعات بواسطة أجاوبك
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...