0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة
ما حقيقة الغاء نظام الكفالة "الكفيل" في السعودية؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل ما حقيقة الغاء نظام الكفالة "الكفيل" في السعودية ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول ما حقيقة الغاء نظام الكفالة "الكفيل" في السعودية في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

بعد التداول الكبير لخبر يشير إلى قرب إلغاء نظام الكفيل في السعودية ونشر صحف سعودية ان وزارة الموارد البشرية في المملكة تتجه لالغاء نظام الكفالة ابتداء من الاسبوع المقبل واعلان مبادرة تهدف لتحسين العلاقة التعاقدية بين العامل الوافد وصاحب العمل، وتساؤل الملايين عن حقيقة هذا القرار، ردت الوزارة رسميا بما يلي:


إشارة إلى ما تم تداوله حول تغييرات في إطار العلاقة التعاقدية العمالية في المملكة، توضح وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنها تعمل على العديد من المبادرات لتنظيم وتطوير سوق العمل، وسوف يعلن عنها حال جهوزيتها. وتهيب الوزارة بالجميع للحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 13، 2021 في تصنيف منوعات بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 26، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 9، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة أجاوبك
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...