0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة
من هي منال عبد الصمد؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل من هي منال عبد الصمد ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول من هي منال عبد الصمد في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الوزيرة اللبنانية منال عبدالصمد كانت وزيرة الإعلام في لبنان بحكومة حسان دياب قبل ان تعلن استقالتها يوم الاحد 9 اغسطس 2020م، وفي استقالتها قالت منال :"أعتذر من اللبنانيين الذين لم نتمكن من تلبية طموحاتهم، التغيير بقي بعيد المنال وبما أن الواقع لم يطابق الطموح وبعد هول كارثة بيروت أتقدم باستقالتي من الحكومة".


وهي مواليد عماطور - الشوف، زوجة يوسف نجد وأم لثلاثة أولاد، كارول، ريان، ورامي-جو، تتقن اللغات العربية، الانكليزية، والفرنسية.


حصلت منال عبدالصمد على دكتوراه في القانون، من جامعة باريس فرنسا، في عام 1997، والتحقت بالعمل في وزارة المالية، وشغلت مركز رئيس مصلحة التدقيق والسياسات الضريبية.


وفي عام 2000، تم تعيينها عضواً في أول فريق عمل إحداث وتطبيق ضريبة القيمة المضافة في لبنان، وهي عضو في لجنة الاعتراضات على ضريبة القيمة المضافة منذ عام 2004، وعضو فاعل في انضمام لبنان إلى الاتفاقية المتعددة الأطراف لمنع تآكل وتهريب الأرباح وفق معايير منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ودول مجموعة العشرين، في عام 2016، تم اعتمادها كخبير متخصص من صندوق النقد الدولي لتقييم الإدارات الضريبية في العالم، وكانت أول مهمة ميدانية لها في تونس (آذار 2018)، وهي أيضًا أستاذة محاضرة في الجامعة الأميركية في بيروت، وفي جامعة القديس يوسف، منذ عام 2009.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
3 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 13، 2021 في تصنيف معلومات عامة بواسطة ajawbk
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...