0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة
ما هي حقيقة مقتل عبدالعزيز الفغم مرافق الملك سلمان؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل ما هي حقيقة مقتل عبدالعزيز الفغم مرافق الملك سلمان ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول ما هي حقيقة مقتل عبدالعزيز الفغم مرافق الملك سلمان في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

أعلن حساب “بن عويد” الشهير على موقع  “تويتر”، اليوم الأحد، مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم الضابط  في الحرس الملكي .


وقال الحساب إن اللواء قتل “مساء أمس السبت في منزل صديقه فيصل السبتي، حيث تم إطلاق النار عليه من صديق آخر سابق له بعد اقتحام المنزل بسبب خلاف بينهما”.



وأضاف “بن عويد” في تغريدة أخرى أن “الفغم” كان “في زيارة لمنزل صديقه (فيصل السبتي) وبحضور أخيه (تركي السبتي)، ودخل الجاني عليهما في المنزل (وهو صديق سابق للواء) ونشب بينها نقاش بسبب خلاف شخصي قديم”.



وأشار الحساب إلى أن الجاني قام بإطلاق النار عقب تطور النقاش بينهما، ليقتل اللواء “عبدالعزيز الفغم”، ويصيب “تركي السبتي” شقيق صديقه، كذلك عامل فلبيني بالمنزل، ثم فر هاربًا.

وأثناء هروب الجاني اشتبك مع الجهات الأمنية في الخارج ليحدث تبادل لإطلاق النار، فيلقى مصرعه فورًا.



فيما أكد ابن أخيه “بداح بن طلال الفغم” في حسابه على “تويتر” الخبر. وقال “بداح” في تغريدته: “بسم الله الرحـمن الرحيم، وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ماخذ وما اعطى انتقل الى رحمة الله بأذن الله عمي عبدالعزيز بن بداح الفغم، وجميع ماذكر من تفاصيل غير صحيح والحمدلله على قضاءه وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأضاف “بداح” في تغريدة أخرى: “رحم الله عمي اللواء عبدالعزيز بداح الفغم بعد مقتله حينما كان في منزل صديقه على يد صديق ثالث لهما (غدرًا) وذلك مساء يوم أمس السبت”.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 25، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 27، 2019 في تصنيف منوعات بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...