0 تصويتات
في تصنيف رياضة بواسطة
ما حقيقة رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل ما حقيقة رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول ما حقيقة رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الحقيقة الكاملة لرحيل ميسي عن فريقه برشلونة بعد تداول العديد من الصحف ووكالات الاخبار الرياضية في اسبانيا والعالم خبر مغادرة الارجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة، والحقيقة حتى مساء الثلاثاء 25 اغسطس 2020، ان الاسطورة ميسي ارسل طلب رسمي لإدارة الفريق الكتالوني يطلب مغادرة الفريق وأعلن النادي أن ميسي طلب في رسالته تفعيل البند الذي يتيح له الرحيل بنهاية الموسم دون تفعيل الشرط الجزائي.


وكانت وكالة "رويتر" الدولية للانباء نقلت عن مصدر "إن ليونيل ميسي قائد برشلونة أبلغ ناديه برغبته في الرحيل فورا في رسالة عبر الفاكس".


وقالت MARCA ان ميسي أخبر البارسا عبر الفاكس رغبته بتفعيل بند في عقده يحق له الرحيل لأي وجهة يريدها.. البند انتهى مفعوله منذ شهر 6 الماضي لكن بيئة ميسي تقول أنها قانونيا مازالت تستطيع استخدامه بسبب كورونا


اخبار اخرى تقول ان ميسي لن يستمر في برشلونة من دون أن يرحل رئيس برشلونة بارتوميو كما يرفض هذا النهج وكأن الادارة ستتابع مهمتها من دون تغيير، وما يمكن أن يحدث الآن هو استقالة بارتوميو واجراء انتخابات بعد 40 يوماً مقابل بقاء ميسي.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 10، 2018 في تصنيف رياضة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 18، 2022 في تصنيف رياضة بواسطة أجاوبك
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...