0 تصويتات
في تصنيف رياضة بواسطة
ما ديانة اللاعب لوكاكو، هل هو مسلم؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل ما ديانة اللاعب لوكاكو، هل هو مسلم ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول ما ديانة اللاعب لوكاكو، هل هو مسلم في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

يعتقد العديد من متابعي كرة القدم ان ديانة اللاعب البلجيكي لوكاكو هي الاسلام، ونشرت صحف ديلي ميل، ديلي ميرور، ذا صن، وديلي إكسبرس في 2017 تقارير توضح خلالها بأن  لوكاكو مسلم بعد رفضه استلام جائزة عقب مواجهة مانشستر سيتي، حيث تم الربط برفضه لفكرة شرب الكحول أو الترويج للمنتجات الكحولية، وبين المعتقدات الدينية لدى المسلمين.


إلا أن صحيفة ذا إندبندنت البريطانية كشفت بسرعة الخطأ الذي وقعت به هذه الصحف موضحة بأن لوكاكو يعتنق الديانة المسيحية ويتبع المذهب الكاثوليكي، كما أنه يقرأ الإنجيل كل ليلة، ويؤدي صلاة للثالوث الأقدس مع دخوله الملعب وبعد تسجيله الأهداف.


هذه الأنباء ما زالت الجماهير تتداولها حتى الآن، بالرغم أن جميع الصحف البريطانية قامت بحذف الأخبار التي نشرتها عن لوكاكو والإسلام،

بواسطة
هل لوكاكو مسلم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 15، 2024 في تصنيف رياضة بواسطة أجاوبك
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 21، 2023 في تصنيف رياضة بواسطة أجاوبك
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...